آخر الأحداث والمستجدات 

أجواء انتخاب أعضاء مجلس المستشارين بجهة فاس مكناس : لبنى طاهري تكشف التفاصيل

أجواء انتخاب أعضاء مجلس المستشارين بجهة فاس مكناس : لبنى طاهري تكشف التفاصيل

عبرت لبنى طاهري، مرشحة حزب الإتحاد الدستوري، لانتخابات تجديد أعضاء مجلس المستشارين بجهة فاس مكناس، عن ارتياحها للظروف والأجواء التي تمر فيها هذه الاستحقاقات على غرار نظيرتها السابقة ليوم 8 شتنبر 2021.

وأكدت لبنى طاهري في تصريح لموقع مكناس بريس، انها فخورة بالثقة التي حظيت بها من لدن الناخبين والناخبات على مستوى عمالة مكناس، سواء بالمجال الحضري، الذي بوأها عضوية مجلس ومكتب جماعة مكناس، او المجال القروي الذي مكنها كذلك من تمثيل الساكنة على مستوى مجلس عمالة مكناس، متمنية من الله عز وجل ان تكون عند حسن ظن المواطنين وفي مستوى تطلعاتهم.

 

وعلاقة بانتخابات مجلس المستشارين، التي من المنتظر ان تجرى يوم غد الثلاثاء بمختلف جهات وأقاليم المملكة، أكدت لبنى طاهري انها متفائلة بالأجواء التي تمر فيها الحملة الانتخابية، حيث قالت في هذا الصدد أنها تتمنى ان تمر في ظروف قانونية ونزيهة بعيدة كل البعد عن استمالة الناخبين والضغط عليهم لصالح هذه الجهة أو الأخرى.

 

وقالت لبنى طاهري، من خلال ذات التصريح، انه في ظل هذه الأجواء الإيجابية اختارت خوض غمار انتخابات تجديد أعضاء مجلس المستشارين، باحترام قواعد المنافسة الشريفة والمبادئ النضالية، بكل نزاهة وتجرد، "لاسيما أنني أمثل النساء اللاتي يعتبرن رهانا كبيرا للمغرب، لدعم دور المرأة في الحياة السياسية محليا و وطنيا" تقول طاهري.

 

وفي ختام تصريحها أكدت لبنى طاهري، أن ثقتها الكاملة في الناخبين الكبار بالجهة من أجل التحلي بروح المسؤولية والانخراط في البرامج الوطنية المتعلقة بتكريس مبادئ النزاهة والشفافية لدعم المرأة المغربية، " وكل ثقة أيضا في جميع المستشارين الجماعيين على صعيد الجهة، على أمل أن يختاروا بتجرد، الشخص الأصلح و الأنسب والأفيد لتمثيلهم" تضيف طاهري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-04 21:04:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك