آخر الأحداث والمستجدات 

جديد G.D.P PHARMA بمكناس : منتجات شبه طبية وتجميلية حصرية بتخفيضات مهمة (صور+فيديو)

جديد G.D.P PHARMA بمكناس : منتجات شبه طبية وتجميلية حصرية بتخفيضات مهمة (صور+فيديو)

كشفت إدارة شركة بارافارماسي "G.D.P PHARMA" لصاحبها السيد زهير مستور، التي يوجد مقرها الرئيسي بقلب العاصمة الاسماعيلية حمرية، عن عروض جديدة وحصرية، تتعلق بمجموعة من المنتجات الشبه الطبية والتجميلية، معروضة للبيع بأسعار تنافسية.

وتوفر بارافارماسي G.D.P PHARMA، سلعا ذات جودة ممتازة لمجموعة من الماركات العالمية الرائدة في المجال، وكذا منتجات محلية الصنع، بعضها يحمل اسم العلامة التجارية G.D.P PHARMA، تلبية لحاجات وطلبيات الزبناء بمواصفات دقيقة، تلقى رواجا كبيرا سواء على المستوى المحلي أو الوطني.

 

ومن بين السلع التي يوفرها المتجر، مواد تجميلية شبه طبية للعناية بالبشرة والجسم والشعر، ومستلزمات طبية خاصة بكبار السن، متوفرة بشكل حصري وبأسعار جد معقولة، هذا بالإضافة الى كون الشركة تقوم بتصنيع أحذية طبية بجودة ممتازة وبسعر منافس، ناهيك عن عروض متنوعة تتعلق بمواد التعقيم والوسائل الوقائية وكذا المكملات الغذائية، التي أثبتت فعاليتها فيما يخص الوقاية من فيروس كوفيد19.

 

للإشارة تعتبر سلسلة بارافارماسي "G.d.p" التي شيدها السيد زهير مستور، ذات سمعة حسنة لنجاحها في التوفيق بين جودة سلعها وبين الأسعار، وذلك بفضل الخبرة الغنية التي راكمها مؤسسها في المجال "الشبه الطبي" لكونه ممرض متعدد الاختصاصات سابقا، الى جانب تجربته المهنية و تكوينه الأكاديمي.

 

ولارضاء زبنائه على الصعيد المحلي والوطني، توفر بارافارماسي G.D.P PHARMA، مجموعة من الخدمات، من بينهما إمكانية وضع طلبيات عن طريق الهاتف أو الانترنت، الى جانب توفر المتجر على خدمة التوصيل المجاني.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-23 18:07:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك