آخر الأحداث والمستجدات 

يوسف بلكورة يتعهد بتعبئة 800 مليون لتحقيق الصعود وشقيقه يؤكد على القطع مع حقبة "الرئيس كايسال"

يوسف بلكورة يتعهد بتعبئة 800 مليون لتحقيق الصعود وشقيقه يؤكد على القطع مع حقبة

أكد يوسف بلكورة رئيس النادي المكناسي، الذي جرى انتخابه مساء أمس خلال أشغال الجمع العام العادي للنادي، ان الميزانية التوقعية للفريق للموسم الحالي تقدر ب800 مليون سنتيم، تعهد بتوفيرها بمساعدة باقي مكونات النادي وشركائه.

 

وأكد بلكورة في تصريح له، خلال الندوة الصحفية، التي عقدها عقب انتخابه رئيسا للنادي المكناسي، ان الفريق يتوفر اليوم على مجموعة من الداعمين وجلهم سيشكلون اللبنة الأساسية للمكتب المسير، مضيفا ان مجموعة من الشركاء الآخرين وعلى رأسهم جماعة مكناس ومجلس عمالة مكناس ومجلس جهة فاس مكناس، عبروا عن استعدادهم لدعم النادي، بهدف عودته الى مكانه الطبيعي في قسم الصفوة.

 

من جانبه، قال ابراهيم بلكورة، الذي يعتبر من بين المرشحين لشغل مهمة داخل المكتب المسير للنادي المكناسي، ان جميع المنح المادية سواء التي ساهموا بها الموسم المنصرم أو التي سيساهموا بها خلال الموسم الكروي الحالي، وكذا مساهمات باقي مكونات الفريق، هي عبارة عن "هبات"، غير قابلة للاسترجاع، معلنا القطع مع حقبة "الرئيس كايسال".

 

هذا وينتظر ان يتشكل المكتب المسير لفريق النادي المكناسي، من مجموعة من رجال الأعمال الشباب، من بينهم الأخوين بلكورة، والأخوين بيوكناش، وعادل التراب، وخالد تاعرابت وعزيز أجانا وعزالدين اليقوبي، وحاتم بنعبد الكريم والمهدي المقريني وسعد الوافي، وعدد من الغيورين على الفريق والعاصمة الإسماعيلية، هذا بالإضافة الى الإجماع والدعم الذي تحظى به هذه التشكيلة من مختلف فعاليات المدينة. 

 

تجدر الإشارة الى ان أشغال الجمع العام العادي للنادي المكناسي، مرت يوم أمس الجمعة في أجواء إيجابية، يغلب عليها تغليب المصلحة العامة واستحضار روح المسؤولية، كما تميز الجمع بتكريم مجموعة من بعض المسيرين القدامى للنادي، ورئيس جماعة مكناس ورئيس مجلس عمالة مكناس.

 

م.ص : نورالدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-16 22:02:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك