آخر الأحداث والمستجدات 

أمن فاس يعتقل أربعة جانحين عشرينيين متورطين في جريمة سرقة سيارة واختطاف راكبتها بالعنف

أمن فاس يعتقل أربعة جانحين عشرينيين متورطين في جريمة سرقة سيارة واختطاف راكبتها بالعنف

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، يوم أمس السبت، من توقيف أربعة أشخاص تتاروح أعمارهم ما بين 20 و 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرون بالسرقة بالعنف.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصل الموقع، بنسخة منه أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية توصلها بإشعار حول تعرض ضحية لعملية سرقة مقرونة بالاستيلاء على سيارته واختطاف سيدة كانت برفقته من قبل المشتبه فيهم، قبل أن تقود عملية أمنية فورية إلى تحديد مكان الضحية والسيارة التي تخلى عنها المشتبه فيهم، بمحيط مسرح الجريمة.

 

وأوضح البلاغ ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتيه فيهم وتوقيفهم بمدينة فاس ومنطقة “رأس الماء”، فضلا عن حجز حلي وهواتف نقالة ومتعلقات شخصية أخرى يشتبه في كونها من متحصلات عمليات سرقة من تنفيذها بمناطق قروية ضواحي مدينة فاس.

 

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-24 18:34:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك