آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال لصين بمكناس متخصصين في سرقة هواتف التلميذات بحمرية تحت التهديد

اعتقال لصين بمكناس متخصصين في سرقة هواتف التلميذات بحمرية تحت التهديد

أوقعت العناصر الأمنية التابعة لفرقة المدارس لأمن ولاية مكناس ،لصين مختصين في سرقة الهواتف المحمولة لتلامذة المؤسسات التعليمية  وسط المدينة الجديدة (حمرية) بمكناس.

العملية التي وصفت بالناجحة، جاءت بناء على شكايات تلقتها المصالح الأمنية بالمنطقة من قبل أولياء العديد من تلامذة المؤسسات التعليمة بالمنطقة المستهدفة، تفيد بتعرض أبنائهم  من الجنسين لسرقة هواتفهم المحمولة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من قبل جانحين اثنين على متن دراجة نارية .

 

فور ذلك، كثفت العناصر الأمنية أبحاثها وتحرياتها الميدانية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قصد توقيف الفاعلين، حيث كللت العملية بتوقيف المشتبه فيهما البالغين من العمر 22و26 سنة، متلبسين بسرقة هاتف محمول تحت التهديد لتلميذة أثناء مغادرتها المؤسسة حيث تدرس. وجرى حجز سكين من الحجم الكبير ضبط بحوزة أحد اللصين والدراجة النارية المستعملة في اقتراف الجانحين أنشطتهما الإجرامية مع استرجاع الهاتف لصاحبته.

 

 وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل التحريات والتدخلات الميدانية لضبط باقي المتورطين في ارتكاب مثل هذه الأفعال الإجرامية.

حميد بن التهامي(مكناس)

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-09 16:41:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك