آخر الأحداث والمستجدات 

بعثة صينية تهدي مستشفى ابن باجة بتازة معدات طبية و بيوطبية خاصة بالجراحة

بعثة صينية تهدي مستشفى ابن باجة بتازة معدات طبية و بيوطبية خاصة بالجراحة

تم، مطلع الأسبوع الجاري، تسليم معدات طبية و بيوطبية خاصة بالجراحة مهداة من طرف البعثة الصينية الصحية لفائدة المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.

وتتوخى هذه العملية التي تناهز كلفتها مليون درهم، الارتقاء بالعرض الصحي بذات المستشفى وتجويد الخدمات التي يقدمها للمواطنين في المنطقة.

 

ونوه الدكتور خالد الفيلالي، مدير مستشفى ابن باجة، في كلمة بالمناسبة، بالجهود الخيرة التي تبذلها البعثة الصينية، والتي تعكس مدى طموح البلدين لتطوير قطاع الصحة و الرعاية الاجتماعية نحو الافضل بتقديم خدمات استشفائية تتسم بالجودة و السلامة.

 

ومن جهته، أشاد رئيس البعثة الصينية بعمق العلاقات المثمرة بين البلدين و بمستوى الخدمات التي يسديها أفراد البعثة الصينية الى جانب زملائهم المغاربة سواء داخل مستشفى ابن باجة أو من خلال القيام بحملات طبية في الاماكن النائية بغية تقريب الخدمات الى الساكنة في المناطق القروية و فك العزلة عن ساكنتها.

 

وتخلل الحفل كذلك مراسيم تسليم المهام بين رئيس البعثة الصينية المنتهية مهامه و المسؤول الجديد عن البعثة.جامعة الأخوين بإفران تطلق حاضنتين للمقاولات الناشئة

 

أطلقت جامعة الأخوين بإفران حاضنتين للمقاولات الناشئة تطبيقا لمخططها الاستراتيجي الخماسي، الذي يضع تعزيز قابلية

التشغيل والنهوض بروح المقاولة في قلب أولوياتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-19 16:02:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك