آخر الأحداث والمستجدات 

مهنيو قطاع السياحة والفنادق بمكناس يخصصون هذا الدعم لفريق النادي المكناسي

مهنيو قطاع السياحة والفنادق بمكناس يخصصون هذا الدعم لفريق النادي المكناسي

أعلن أعضاء من المجلس الإقليمي للسياحة بمدينة مكناس، عن اتفاق بين مهنيي القطاع سيتم بموجبه تخصيص دعم عيني لفائدة فريق النادي المكناسي.

وفي اتصال هاتفي بموقع مكناس بريس، أكد عادل تراب، رئيس المجلس الإقليمي للسياحة، وعضو المكتب المسير للفريق، أنه تم عقد اتفاق بين المجلس والجمعية المهنية لأرباب الفنادق والمطاعم والمآوي السياحية، التي يرأسها نضال لحلو، التزم بموجبه مهنيوا القطاع بالتكفل بجميع مصاريف ايواء وتغذية مكونات فريق النادي المكناسي لكرة القدم اليوم الذي يسبق كل مباراة بالمدينة.

 

وأكد نفس المتحدث، ان المبادرة جاءت لتحفيز ودعم اللاعبين، وكذا توفير كافة الشروط الضرورية لضمان تركيزهم خلال المباراة، وذلك نظرا للحالة التي يوجد عليها مركز إقامتهم بمركب الخطاطيف، الذي يحتاج لبعض الإصلاحات من أجل تأهيله وتحسينه بما يتناسب مع مكانة الفريق.

 

هذا ودعا التراب كافة الفاعلين الاقتصاديين ورجال الأعمال بالمدينة الى دعم فريق النادي المكناسي، قائلا " حب مكناس يعني حب الكوديم، وحب الكوديم يعني دعمه".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-26 21:10:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك