آخر الأحداث والمستجدات 

هذه استعدادات طلبة المدرسة العليا للمحاسبة و المالية بمكناس لتنظيم قافلة الأمل

هذه استعدادات طلبة المدرسة العليا للمحاسبة و المالية بمكناس لتنظيم قافلة الأمل

انطلقت الاستعدادات مؤخرا لتنظيم قافلة الأمل التي يواظب على تنظيمها كل سنة النادي الإجتماعي للمدرسة العليا للمحاسبة و المالية مكناس (HECF) منذ سنة 2015، حيث تستهدف ساكنة المناطق النائية الفقيرة، ويتم خلالها توزيع مساعدات غذائية و أدوية وملابس وأغطية الى جانب تنظيم أنشطة تربوية لفائدة أطفال هذه المناطق.

وتميزت الاستعدادات لهذه القافلة الإنسانية، بتقسيم الطلبة المنخرطين في النادي، الى أربع خلايا؛ اخلية الطبية ومن مهامها توفر الأدوية بتأطير من أطباء معتمدين. الخلية البيداغوجية التي ستحرص على عملية تنظيم أنشطة ترفيهية لفائدة تلاميذ المنطقة وتوزيع الكتب والدفاتر والمستلزمات المدرسية الى جانب تخصيص جوائز للتلاميذ المتفوقين بالمدرسة.

 

أما الخلية الثالثة فستعمل على توفير المساعدات الغذائية، حيث سطرت كهدف تحضير ما مجموعه 400 ‌قفة من المواد الغذائية الأساسية الكافية لتلبية حاجيات الساكنة. فيما ستعمل الخلية الرابعة على توفير الملابس والاغطية بهدف توزيعها على ساكنة المناطق التي تعاني من انخفاض درجات الحرارة والبرد القارس خلال فصل الشتاء.

 

وفي الختام وجهت اللجنة المنظمة نداء لكافة المحسنين الراغبين في المساهمة في إنجاح هذه القافلة، جاء فيه : تعزيزاً لقيم المواطنة و رفعاً لآمال هؤلاء الساكنة بالمناطق النائية، نطلب منكم المساعدة و المساهمة ، في قافلة الأمل النسخة السابعة التي ستنظم أيام 17-18 و 19 دجنبر 2021، لجمع أكبر قدر ممكن من المساعدات لساكنة لهذه المناطق المتضررة.

 

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة مقر المؤسسة، أو الاتصال بالارقام التالية :

 

0535528384/ +212 6 61 47 12 99

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-30 20:13:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك