آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار جماعي بمكناس يعتصم داخل مقر الجماعة ويتهم رئيس المجلس بتعطيل مصالح المواطنين

مستشار جماعي بمكناس يعتصم داخل مقر الجماعة ويتهم رئيس المجلس بتعطيل مصالح المواطنين

في سابقة من نوعها على صعيد التسيير الجماعي بمدينة مكناس، دخل مستشار جماعي عن مجلس جماعة مكناس الذي يقوده حزب التجمع الوطني للأحرار، في اعتصام داخل مقر الجماعة.

وفي تصريح له للموقع، أكد خالد موني، المستشار الجماعي المعتصم، أن اختياره الاحتجاج بهذه الطريقة، جاء بعد استنفاذه لكافة السبل للتواصل مع رئيس المجلس، جواد باحجي، مؤكدا أن هذا الأخير لا يتواصل مع مستشاري المجلس وينفرد بالتسيير، هذا بالإضافة إلى جلبه لغرباء يتحكمون في مجموعة من الأمور المرتبطة بالجماعة.

 

وحسب نفس المتحدث، فإن اختياره الاعتصام داخل مقر المجلس، جاء بسبب الإحراج الذي وجد نفسه فيه، نظرا لعجزه عن مساعدة شريحة واسعة من المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيه، لقضاء أبسط حوائجهم سواء الحصول على بعض الرخص التي يخولها لهم القانون، أو بعض الخدمات البسيطة كالإنارة العمومية، وذلك بسبب فشل رئيس المجلس في إخراج لائحة المفوض لهم في مختلف الأقسام والمصالح التابعة للجماعة، مما أدى إلى تعطيل مجموعة من المرافق الجماعية.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجلس جماعة مكناس، يتكون من تحالف يضم أزيد من 14 حزبا، على رأسهم حزب التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الدستوري والإستقلال والإتحاد الإشتراكي، الى جانب حزب الوسط الإجتماعي الذي ينتمي له المستشار المحتج.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-03 23:15:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك