آخر الأحداث والمستجدات 

الصراع حول التفويضات بين نواب رئيس جماعة مكناس يهدد تماسك التحالف المسير للمجلس

الصراع حول التفويضات بين نواب رئيس جماعة مكناس يهدد تماسك التحالف المسير للمجلس

عرف الصراع حول توزيع التفويضات بين أبرز الأحزاب المشكلة للتحالف المسير لمكتب مجلس جماعة مكناس، حدته، خلال الأيام الأخيرة، خاصة مع اقتراب نهاية ال100 يوم الأولى من عمل المجلس.

وحسب مصادر للموقع، فقد وجد رئيس جماعة مكناس، جواد باحجي، المنتمي لحزب رئيس الحكومة عزيز أخنوش، نفسه في ورطة، بعد عجزه عن إخراج لائحة أعضاء مكتبه المفوض لهم في مجموعة من المصالح، وذلك بسبب الصراع حولها، خاصة بين نوابه من حزب الإتحاد الدستوري وحزب الإستقلال.

 

وحسب نفس المصدر فقد بلغ الصراع حول التفويض المتعلق بقطاع الأشغال والتدبير المفوض أوجه، حيث يطالب عباس المغاري وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري به كاملا، فيما يطالب نواب رئيس المجلس من حزب الميزان باقتسام هذا التفويض.

 

وحسب نفس المصدر فرغم سلسلة من اللقاءات والجلسات الرسمية والغير الرسمية، المباشرة بين مستشاري حزب الإستقلال وحزب الإتحاد الدستوري أو الغير مباشرة عبر وساطة رئيس المجلس، لم تسفر جميعها عن إخراج لائحة المفوض لهم، الأمر الذي انعكس سلبا على مستوى تسليم مجموعة من الرخص والوثائق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-08 16:26:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك