آخر الأحداث والمستجدات 

شركة النظافة مكومار تطلق حملة تحسيسية لفائدة التلاميذ بمكناس (صور)

شركة النظافة مكومار تطلق حملة تحسيسية لفائدة التلاميذ بمكناس (صور)

أطلقت شركة مكومار، المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمكناس، صبيحة يومه الأربعاء، حملة تحسيسية وسط تلاميذ المؤسسات التعليمية الابتدائية، للتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة ودور عمال النظافة.

 

حفل افتتاح الحملة، انطلق من مدرسة السعادة بمكناس، بحضور وفد رسمي ضم كل من السيد روني طعمة، المدير العام لشركة مكومار، والسيد جواد باحجي رئيس جماعة مكناس، وعدد من أطر الشركة، حيث تم خلاله تنظيم عدة أنشطة لفائدة التلاميذ والتلميذات تستهدف تمكينهم من معارف ومهارات تتعلق بأهمية الحفاظ على البيئة، وكذا تقريبهم من عمل رجال النظافة الى جانب تقديم عروض تتعلق بطرق وأساليب فرز النفايات بهدف إعادة تدويرها.

 

هذا وتميز حفل افتتاح الحملة، بتوزيع مستلتزمات للرسم وبعض الملصقات والمجسمات التحسيسية على التلاميذ، الى جانب تسليم إدارة المؤسسات المشاركة دروعا تذكارية عرفانا وتقديرا بمجهوداتهم في سبيل تنظيم وإنجاح الحملة، التي عرفت تجاوبا كبيرا من لدن الفئات المشاركة فيها،حيث شملت مختلف المستويات التعليمية الابتدائية.

 

ومن المنتظر ان تستمر الحملة طيلة هذا الأسبوع، لتشمل عدة مؤسسات تعليمية بمختلف أحياء مدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-15 22:37:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك