آخر الأحداث والمستجدات 

مباراة توظيف أستاذ مساعد بكلية الحقوق بمكناس تثير الجدل وهذا رد عميد الكلية

مباراة توظيف أستاذ مساعد بكلية الحقوق بمكناس تثير الجدل وهذا رد عميد الكلية

اتهم أساتذة جامعيون بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة مكناس، إدارة الكلية بتحريف نتائج مباراة توظيف أستاذ مساعد بذات الكلية.

وحسب تظلم وجهه أعضاء لجنة مباراة توظيف أستاذ تعليم عالي مساعد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، توصل الموقع بنسخة منه، فقد أفرزت هذه المباراة المتعلقة بتوظيف أستاذ تعليم عالي مساعد تخصص القانون الخاص عربي، نجاح أحد المرشحين، قبل أن يفاجأوا بإعلان إدارة الكلية عن نجاح “لا أحد” بشكل رسمي، ما يعد “تحريفا صارخا لنتيجة المباراة الثابتة في محضر رسمي” يضيف التظلم.

 

وفي معرض مراسلتهم التظلمية للوزارة الوصية، أكد أعضاء لجنة المباراة، أن عميد الكلية أجابهم بعد استفساره عن السبب، بكونه توصل برسالة إلكترونية من الوزارة نفسها، تحثه على نشر نتيجة “لا أحد”، وهو الادعاء العاري من أي تعليل على حد تعبيرهم، مؤكدين في الوقت ذاته أن تغيير نتيجة المباراة لما هو حقيقة ثابتة في محضر تسبب لهم في ضرر معنوي، داعين الوزارة إلى موافاتهم بأسباب ودوافع تغيير النتيجة المعلن عنها في محضر رسمي.

 

وفي معرض تعقيبه على الموضوع، أكد عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس في اتصال هاتفي بالموقع، أن كل ما في الأمر هو “إلغاء الوزارة لهذه المباراة”، نفس الأمر أكده رئيس جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، في تصريح للموقع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : برلمان.كوم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-16 17:01:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك