آخر الأحداث والمستجدات 

المنعشون العقاريون بمكناس يعقدون جمعهم العام ويجددون الثقة في المصباحي رئيسا لجمعيتهم

المنعشون العقاريون بمكناس يعقدون جمعهم العام ويجددون الثقة في المصباحي رئيسا لجمعيتهم

عقدت جمعية المجزئين والمنعشين العقاريين بمكناس، جمعها العام العادي يومه الجمعة 17 دجنبر 2021، بقاعة الندوات العلمي التازي بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس.

 

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، استعرض السيد شوقي المصباحي رئيس مكتب الجمعية، التقرير الأدبي المتعلق بالولاية المنتهية للمكتب، والذي تضمن سلسلة من المنجزات تنوعت بين الدفاع والترافع عن مصالح المنخرطين من مجزئين ومنعشين عقاريين، ناهيك عن الشراكات التي أبرمتها مع مجموعة من الشركاء، والمساهمة في بلورة ملاحظاتهم في مشروع تصميم التهيئة،ناهيك عن تنظيمها للسلسلة من اللقاءات والتظاهرات أبرزها النسخة الأولى من معرض البناء والعقار "باتيميك إكسبو" سنة 2018.

 

من جانبه استعرض السيد محمد حسني، أمين مال الجمعية، التقرير المالي للسنوات التي تولى فيها المكتب المنتهية ولايته تسيير الجمعية، مؤكدا ان هذه المرحلة عرفت انخراطا كبيرا للمنعشين العقاريين الأمر الذي انعكس على ميزانية الجمعية التي حققت انتعاشة وفائضا لأول مرة في تاريخها.

 

وأضاف أمين مال جمعية المجزئين والمنعشين العقاريين بمكناس، أن انخرطات أعضاء الجمعية مكنت من كراء مقر يليق بمكانتها وتجهيزه في أفق اقتناء مقر دائم لها، مع دراسة اقتراح تشييد ناد خاص بالمجزئين والمنعشين العقاريين، مضيفا أن الفترة السابقة تميزت بالتفاف المنخرطين بقوة حول مجموعة من الأنشطة الاجتماعية، وعلى رأسها المساهمة في دعم الفئات الهشة خلال فترة الحجر الصحي، من خلال تحويل مبلغ مالي يزيد عن 40 مليون سنتيم لحساب جمعية الإسماعيلية الكبرى التي حرصت على توزيع مساعدات غذائية على مختلف المتضررين.

 

هذا وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع المنخرطين، قدم المكتب المسير للجمعية استقالته ليفتح المجال أمام الراغبين في الترشح لرئاسة هذه الأخيرة للفترة المقبلة.

 

واختتمت أشغال الجمع العام بتجديد الثقة في السيد شوقي المصباحي رئيسا لجمعية المجزئين والمنعشين العقاريين بمكناس، كما فوض له الجمع عملية اختيار مكتبه المسير، والذي أفرز التركيبة التالية : الرئيس : شوقي مصباح؛ نائبه الأول : الحاج الحسني عبد الرحمان ؛ الحاج المهدي الهلالي، المرضيوي عبد المجيد؛ الكاتب العام : مولاي إدريس المراني؛ نائبه محمد لعلج؛ أمين المال : الحسني محمد؛ نائبه:صدوق الأنصاري؛ المستشارون : العربي الهلالي، عبد الرحيم بلمكي، عبد الحق حجيمي.

 

وبعد المصادقة على المكتب الجديد للجمعية بإجماع المنخرطين، تلا رئيسها السيد شوقي مصباحي، برقية ولاء وإخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره وأيده.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-17 20:49:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك