آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية نسيم مكناس تشرع في تأهيل أجنحة مستشفى محمد الخامس بمجرد توقيعها اتفاقية مع إدارته

جمعية نسيم مكناس تشرع في تأهيل أجنحة مستشفى محمد الخامس بمجرد توقيعها اتفاقية مع إدارته

أطلقت جمعية نسيم مكناس للتنمية والازدهار أول أمس الجمعة ورش تأهيل بعض فضاءات مستشفى محمد الخامس، وذلك بعد مرور يوم واحد فقط على توقيع اتفاقية شراكة التي تربطها بالمستشفى.

 

وخلال زيارة تفقدية له رفقة السيدة بهية التراب والدكتور ماجدة البارودي والسيد محمد حمزة الهلالي،أعضاء جمعية نسيم، لمصلحة الجراحة التي انطلقت بها أشغال التأهيل، عبر الدكتور رشيد تكروت عن خالص شكر وامتنانه لهذه الجمعية النشيطة والجادة، والتي جعلت من خدمة الصالح العام بشكل تطوعي هدفا رئيسيا لبرنامج عملها السنوي.

 

وتهدف الإتفاقية التي تم توقيعها من طرف إدارة مستشفى محمد الخامس بمكناس وجمعية نسيم مكناس للتنمية والازدهار إلى تحسين ظروف التكفل بالمرضى وتجويد فضاءات الاستقبال، من خلال تأهيل مصالحه الحيوية.

 

تجدر الإشارة إلى أن جمعية نسيم مكناس للتنمية والازدهار، لها عدة منجزات على مستوى خدمة الصالح العام، سواء في قطاع التعليم الذي يبرز مجال تدخلها في تجهيز أقسام للتعليم الأولي وإحداث مكتبات بمجموعة من المؤسسات مع تزويدها بالكتب، وفي قطاع الصحة كذلك بتأهيل بعض مرافق مستشفى محمد الخامس، حيث سبق لها ان جهزت فضاء خاصا بالأطفال بجناح طب الأطفال، ناهيك عن عدة مبادرات إحسانية وأخرى مرتبطة بإعادة إدماج السجناء والسجينات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-12-26 13:33:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك