آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية التعليم بمكناس تدخل على خط الإعتداء الذي تعرض له مدير مدرسة المخاطير بالدخيسة

مديرية التعليم بمكناس تدخل على خط الإعتداء الذي تعرض له مدير مدرسة المخاطير بالدخيسة

دخلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس، على خط الاعتداء الذي تعرض له مدير مدرسة بجماعة الدخيسة يوم أمس الخميس، وأصدرت بلاغا تعلن فيه الإجراءات التي باشرتها على اثر هذا الاعتداء.

 

كالآتي نص البلاغ :

 

على إثر توصل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس بخبر تعرض السيد مدير مجموعة مدارس المخاطير للتعنيف من طرف أشخاص غرباء، ونقله إلى مستشفى محمد الخامس للكشف الطبي وتلقي العلاجات الضرورية، بادرت السيدة المديرة الإقليمية بزيارة السيد المدير في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، كما أوفدت لجنة إقليمية للوقوف على حيثيات الواقعة قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وفي نفس السياق، فإن المديرية تعتزم متابعة القضية عن كثب ومؤازرة السيد المدير قضائيا وفقا للقوانين المعمول بها.

 

وإذ تخبر مديرية مكناس الرأي العام بذلك، فهي تجدد التأكيد على رفضها القاطع لكل الممارسات التي تسيئ لكرامة نساء ورجال التعليم وللمؤسسة التعليمية ودورها التربوي بشكل عام؛ وستحرص بكل حزم على التصدي لهذه الممارسات بما تكفله القوانين المعمول بها في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-01-28 23:22:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك