آخر الأحداث والمستجدات 

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الإقليمي بمكناس ومسؤول حزبي يشكف سبب غياب وسائل الإعلام

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الإقليمي بمكناس ومسؤول حزبي يشكف سبب غياب وسائل الإعلام

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، عشية يومه السبت، مؤتمره الإقليمي، بحضور أبرز قيادات الحزب على المستوى المحلي والجهوي.

 

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، أكد بدر طاهري،عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، والمنسق الإقليمي للحزب بعمالة مكناس، أن المؤتمر كان بمثابة عرس احتفالي بنتائج الانتخابات الأخيرة، التي تعتبر غير مسبوقة سواء على الصعيد المحلي والجهوي، وهو فرصة لتكريم عدد من الوجوه البارزة في الحزب التي كان لها الفضل في تحقيق هذه النتائج، مضيفا في معرض جوابه عن سؤال متعلق بالوضع الداخلي للحزب على صعيد عمالة مكناس، أن حضور أزيد من 180 مؤتمر يمثلون مختلف الجماعات الترابية المشكلة للعمالة، لخير دليل على قوة تماسك منسقية مكناس، واصفا هذه الأخيرة بأنها في صحة جيدة.

 

وحول سبب عدم دعوة وسائل الإعلام، أكد بدر طاهري، أنه لم تقم اللجنة التنظيمية بدعوة أي جهة باستثناء المؤتمرين وأعضاء الحزب، نظرا للظرفية الوبائية، مؤكدا انه لم يمنع أي أحد من تغطية أشغال المؤتمر بالنسبة لمن حضر من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

 

وتميزت أشغال المؤتمر، بحضور 13 برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار يمثلون مختلف أقاليم الجهة، وعدد من المستشارين البرلمانيين، الى جانب منتخبي الحزب على الصعيد المحلي، سواء مستشاري الجماعات الترابية أو الغرف المهنية.

 

وجدد المؤتمرون الثقة في المنسق الإقليمي، البرلماني ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس وعضو المكتب السياسي للحزب، بدر طاهري، لولاية أخرى، مفوضين له اختيار باقي أعضاء مكتبه وكذا لائحة المؤتمرين الذين سيمثلون منسقية عمالة مكناس، لحضور أشغال المؤتمر الوطني للحزب.

 

هذا وثمن المشاركون في أشغال المؤتمر، الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة منذ تعيينها من طرف جلالة الملك، معبرين عن دعم ومساندتهم لكافة القرارات والمشاريع التي أعلنت عنها أو انخرطت فيها، سيما سلسة الأوراش الملكية والمواقف الشجاعة للديبلوماسية المغربية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-01-29 21:43:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك