آخر الأحداث والمستجدات 

فوز النادي المكناسي خارج القلعة الإسماعيلية يعيد له حظوظ المنافسة على الصعود

فوز النادي المكناسي خارج القلعة الإسماعيلية يعيد له حظوظ المنافسة على الصعود

استطاع النادي المكناسي من العودة بنتيجة الفوز على حساب فريق فتح الناظور بثلاثة أهداف (3) مقابل هدف يتيم (1) لفتح الناظور. فوز جاء برسم الدورة (17) من بطولة قسم الهواة.

 

فبعد النكسة التي كانت داخل الميدان برسم الدورة (16) أمام أمل الفتح الرباطي، استطاع المدرب عبد الواحد بن حساين من استدراك الأمر في الدورة (17)، وترتيب البيت الداخلي الجديد، والعودة بفوز ثمين من قلب مدينة الناظور. هذه المباراة كان التخوف من نتيجتها واضحا ، نتيجة سوء التفاهم والبلاغات، والبلاغات المضادة، والتي كانت مدوية بنهاية الموسم الرياضي 2020/2021.

 

نتيجة فوز النادي المكناسي (3-1)، تبشر بعودة قوية نحو مربع المنافسة حول الصعود الأولى، وتبقي الأمل حاضرا في فك الارتباط مع قسم الهواة، والانتقال إلى مستوى الاحتراف الثاني.

 

وبالنتائج النهائية للدورة (17) أصبح رصيد نقط النادي المكناسي (29) بثمان (8) انتصارات، وبخمس (5) تعادلات، وأربع (4) هزائم، ويحتل الرتبة الخامسة (5)، وبفارق تسع (9) عن الصدارة،والتي يتربع فيها الاتفاق المراكشي.

 

 أما هذا الأخير فقد ارتقى سلم نقطه إلى (38)، ولازال يحتل المرتبة الأولى منذ عدة دورات.  فيما وصيفه في المرتبة الثانية النادي القنيطري فرصيد نقطه (33)، وكل البيانات توفيه حقه من المنافسة على الرجوع إلى قسم الصفوة .

 

ويبقى فريق شباب مريرت في المرتبة (16) وبرصيد نقط (13)، وبفارق (3) نقط بينه وبين مولودية الداخلة القابعة في الرتبة (15)، برصيد نقط (16).

 

الأهم تحقق، عودة النادي المكناسي نحو اكتساب النتائج الايجابية خارج الميدان. عودة الانسجام داخل الملعب نسبيا، وبروح اللعب القوي القتالي. عودة الأمل للتصارع الرياضي نحو الارتقاء إلى المراتب الأولى، وتحقيق الصعود. 

 

الصورة صحيفة أنصار النادي المكناسي CODM

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-01-30 19:02:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك