آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل، مواطن يضرم النار في جسده ببلدية سبع عيون ويفارق الحياة

عاجل، مواطن يضرم النار في جسده ببلدية سبع عيون ويفارق الحياة

فارق شخص في الخمسين من عمره الحياة زوال يومه الإثنين، بعد إضرام النار في جسده احتجاجا على التماطل في تسليمه وثائق إدارية بمصالح البلدية.

وعلم موقع مكناس بريس، من مصادره بعين المكان، أن الضحية خلف وراءه خمسة أبناء، وأنه استنفذ جميع الطرق للحصول على وثائقه دون جدوى، ليقوم بإضرام النار في جسده عبر سكب كمية من البنزين.

وعلمنا أن أداة إطفاء الحريق التابعة للبلدية لم تعمل، كما أن سيارة الإسعاف التابعة للبلدية طلبت تزويدها بكمية من البنزين لنقل المصاب إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، ليقوم عدد من المواطنين بتوفير مبلغ 50 درهما كواجب للبنزين، كما أن سيارة الإسعاف لا تتوفر على أية وسيلة للإسعاف، وتعرضت لعطب قبل أن تكمل المهمة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، ليصل المصاب جثة هامدة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

ونظمت على الفور جمعيات حقوقية وقفة احتجاجية حاشدة أمام مقر بلدية سبع عيون احتجاجا على ما وقع، وقام المحتجون بقطع الطريق احتجاجا.

وكانت الجمعيات الحقوقية أثارت في أكثر من مناسبة الوضع الصحي بالمدينة وغياب سيارات إسعاف مجهزة، وكذا سوء تدبير المرافق العمومية بالمدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-24 15:44:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك