آخر الأحداث والمستجدات 

انتصار مهم لفريق النادي المكناسي أمام ورزازات ينعش آماله بالصعود

انتصار مهم لفريق النادي المكناسي أمام ورزازات ينعش آماله بالصعود

في ظل تعدد الأزمة المالية التي يعانيها النادي البلدي الورزازي، وبعد إضراب عن خوض التداريب ، وتهديد اللاعبين بمقاطعة مباراة النادي المكناسي بالمعلب الشرفي بمكناس( 19 فبراير 2022) . حل الضيف الورزازاتي بمكناس بتركيبة صغرى من اللاعبين (14 لاعبا/الصحيفة الوطنية للهواة)، وباعتماد (3) بدلاء فقط .

 

مباراة الدورة (20) لها حتمية خروج النادي المكناسي بانتصار يبقيه ضمن كوكبة المطاردة القوية بعد الهزيمة غير المنتظرة برسم الدورة (19) أمام وداد تمارة. ورغم مشاكل النادي البلدي الورزازي، فلم يستطع النادي المكناسي تحقيق السبق، وخرج من الشوط الأول بصفيرة الحكم، ونتيجة التعادل السلبي (0/0).

فيما الشوط الثاني فقد عرف تقاربا في توقيت عمليات تسجيل الأهداف، حيث استهل فريق النادي المكناسي التهديف من طرف اللاعب سليمان قروق في الدقيقة (29). فيما إصابة التعادل فقد كانت برأسية من طرف اللاعب أفتاتي ابن حي أكدال برأسية في الدقيقة (31)، وهو اللاعب الذي غادر فريق النادي المكناسي هذا الموسم ملتحقا بالنادي البلدي الورزازي.

أما إصابة الفوز فقد كانت لصالح النادي المكناسي عبر ضربة جزاء نفدها اللاعب أوشن. الأهم تحقق بتحقيق العلامة الكاملة (3ن) من طرف النادي المكناسي بعد صفارة الحكم بنتيجة الفوز (1/2). وبهذا الفوز ارتقى رصيد النادي المكناسي إلى (35 نقطة) محتلا الصف الرابع (4)، فيما النادي الورزازاتي فقد تجمد رصيد نقطه في (19)، ويعيش أزمة مالية خانقة.

يمكن اعتبار الدورة (20) قد استفاد النادي المكناسي والنادي القنيطري من نتائجها المطلقة، حيث أن الاتفاق المراكشي متصدر بطولة الهواة قد انهزم بميدانه بإصابة (1) لصفر(0) أمام وداد قلعة السراغنة في الديربي المصغر بينهما. ورغم انهزامه غير المتوقع، فقد بقي متصدرا لبطولة الهواة برصيد (41 نقط). أما النادي القنيطري كما سبق وقلنا فأنه يزحف بتأن وتمهل لاحتلال الصف الأول وقد فاز بهدفين (2) نظيفين أمام مولودية الداخلة، وأصبح رصيد النادي القنيطري من النقط (37) محتلا بذلك الصف الثاني. أما وداد التمارة فقد تعادلت خارج الميدان (0-0) أمام شباب قصبة تادلة وبهذه النتيجة حافظت على المرتبة الثانية مناصفة مع النادي القنيطري بأفضلية السبق لهذا الأخير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-02-19 19:37:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك