آخر الأحداث والمستجدات 

تلاميذ من مكناس يتوجون في منافسات البطولة الوطنية المدرسية لرياضة التنس

تلاميذ من مكناس يتوجون في منافسات البطولة الوطنية المدرسية لرياضة التنس

حصلت المديرية الإقليمية بمكناس على نتائج جد مشرفة في منافسات البطولة الوطنية المدرسية لرياضة التنس التي احتضنتها العاصمة الرباط يومي 26 و 27 فبراير 2022.

 

ففي منافسات الإناث توجت التلميذة نهيلة مخافي من ثانوية أناسي التأهيلية بالمرتبة الثالثة، كما توج التلميذ بويعقوب آدم نزار من مؤسسة ايميل بالمرتبة الثالثة كذلك في هذا الاستحقاق الرياضي المدرسي الذي تنظم منافساته لأول مرة من طرف مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية.

 

و بمناسبة هذا الإنجاز الرياضي الوطني الهام، نوهت السيدة وفاء شاكر المديرية الإقليمية بمكناس بالتلاميذ الأبطال المتوجين و المشاركين في هذه المنافسات، كما عبرت عن شكرها وتقديرها لكل المتدخلين في التميز الرياضي بمديرية مكناس الذي يعبر عن عمل دؤوب وجاد داخل المؤسسات التعليمية، متمنية أن يكون هذا التتويج الوطني المستحق ليس إلا بداية نحو المزيد من الانجازات الرياضية المتميزة, خصوصا وأن المديرية الإقليمية بمكناس حجزت مكانها في العديد من المنافسات والبطولات المدرسية التي ستنظم بمختلف ربوع المملكة في الأسابيع القادمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-02-27 21:30:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك