آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب المديري للنادي المكناسي يكرم شخصيات نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

المكتب المديري للنادي المكناسي يكرم شخصيات نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نظم المكتب المديري للنادي المكناسي حفل تكريم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8مارس). 

 

ترأس الحفل عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار، مرفوقا برئيس مجلس عمالة مكناس هشام القايد، وشخصيات مدنية وعسكرية.

قبل مراسيم التكريمات لنساء فاعلات في الرياضة والصحافة والقانون والسياسة والأعمال، والهندسة، والطب، كان للوفد موعدا ميداني للوقوف على بعض النتائج الرياضية المكتسبة محليا وجهويا ووطنيا، وكذا إظهار إنجاز بعض المهارات الرياضية، فيما يهم فروع المكتب المديري للنادي المكناسي.

و في افتتاح يوم المرأة بامتياز، أكد رئيس المكتب المديري لجمعة النادي الرياضي المكناسي محمد بلماحي، في كلمة له بالمناسبة، إلى أن المرأة دعامة أساسية في المجتمع المغربي والمكناسي على وجه الخصوص، وهي صانعة للتنمية والتفرد الريادي.

ومن بين الأسماء المكرمة. تم تكريم بشرى حجيج ، اللاعبة السابقة  للنادي المكناسي  للكرة الطائرة ، رئيسة الكونفدرالية الافريقية لهذه اللعبة، و وفاء شاكر المديرة الإقليمية لوازرة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والصحافية الرياضية قائمة بلعوشي، رئيسة مصلحة الرياضة بالقناة الأولى، وزهور حميش وسيط الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ،ودلال العلوي المحمدي مديرة المكتب المغربي لحقوق المؤلف ... وأسماء نسائية في مجال مختلفة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-03-08 20:48:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك