آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة مولاي اسماعيل تنظم لقاء علميا للاحتفال اليوم العالمي للمرأة (صور)

جامعة مولاي اسماعيل تنظم لقاء علميا للاحتفال اليوم العالمي للمرأة (صور)

نظمت جامعة مولاي إسماعيل، باعتبارها فضاءً للبحث العلمي ونشر المعرفة، يوم الخميس 10 مارس 2022 برحاب كلية العلوم لقاءً علميا احتفالًا باليوم العالمي للمرأة في شكل لقاء علمي يتدارس مقاربة النوع والنموذج التنموي الجديد، حيث كرس هذا النموذج نوعا من العلاقة التلازمية بين مقاربة النوع ومتطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتناول معظم الآليات المرتبطة بدور المرأة في تحقيق التنمية بكل أبعادها عبر الكشف عن الانجازات والتحديات ، وتقديم التوصيات المناسبة بهذا الصدد.

 

وبهذه المناسبة، فإن جامعة مولاي إسماعيل نظمت هذا اللقاء العلمي للدلالة على الاحترام والتقدير للمرأة اعترافا لما تسديه من خدمات جليلة لهذا الوطن.

 

حضر الحفل رئيس الجامعة الدكتور الحسن سهبي وعميد كلية العلوم الدكتور عيد الله مير ومديرة المركز الوطني للبحث العلمي والتقني، الدكتورة جميلة العلمي، ومدير المدرسة العليا للاساتذة الدكتور محمد امين وعدد من الاطر الاكاديمية والادارية.

 

خلال هذا الحفل، تم تكريم السيدة مديرة المركز الوطني للبحث العلمي والتقني وعدة أطر نسوية من الجامعة اعترافا لهن بالمجهودات التي يقدمن من اجل الارتقاء بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-03-11 00:09:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك