آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مريرت يضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبالغ مالية ويعتقل المتورطين

أمن مريرت يضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبالغ مالية ويعتقل المتورطين

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت والتابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بخنيفرة ، أمس السبت 26 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 27 و 45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وكانت عناصر الشرطة بالمدينة قد أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة أجرة من الصنف الأول بالسد القضائي المنصب بشارع محمد الخامس في اتجاه مدينة خنيفرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل صندوقها من حجز خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا، بالإضافة لثلاث هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

كما مكنت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيهما الآخرين تباعا بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت و مدينة خنيفرة، وذلك للاشتباه في كون الأول سيتسلم الكمية المحجوزة لايصالها للثاني.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-03-28 00:37:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك