آخر الأحداث والمستجدات 

بعد تزايد نشاطها في شهر رمضان..أمن مكناس يشن حملة ضد مقاهي الشيشة

بعد تزايد نشاطها في شهر رمضان..أمن مكناس يشن حملة ضد مقاهي الشيشة

شنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن مكناس منذ بداية شهر الصيام حملة أمنية مكثفة ضد مقاهي الشيشة بالعديد من أحياء المدينة ، في محاولة للحد من تفشي هذه الآفة، التي أضحت تشكل إزعاجا بالنسبة لسكان المدينة، وتفرز ظواهر خطيرة كالجريمة والإدمان والدعارة والفساد.

 

هذه الحملة التي تمت في عمليتين متفرقتين، استهدفت بعد مغرب يوم الاثنين الأخير اثنان من مقاهي حي مرجان بمكناس، بعد أن تأكد أن القائمين على تسييرهما يعمدان مباشرة بعد كل وجبة الفطور الرمضانية إلى تقديم "الشيشة" إلى الزبناء، أسفرت عن حجز العشرات من رؤوس خاصة بالنرجيلة و 26 نرجيلة و حوالي كيلو ونصف من مادة المعسل المهربة، وكذا عدد من مستلزمات هذه المادة المحظورة.

 

 وجرى إيقاف مسيريهما ووضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية والبحث معهما تمهيديا في النازلة، فيما تم الاستماع في محاضر قانونية إلى حوالي 70 من الزبناء من الجنسين ومن أعمار مختلفة من بينهم قاصرين قبل إخلاء سبيلهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة ،وإحالة المحجوز على مصالح الجمارك لاتخاذ المتعين فيه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-04-19 17:37:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك