آخر الأحداث والمستجدات 

حملة التشهير بمدرسة ابن مالك بسيدي بوزكري...مديرية التعليم تدخل على الخط

حملة التشهير بمدرسة ابن مالك بسيدي بوزكري...مديرية التعليم تدخل على الخط

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس، دخلت على قضية حملة التشهير التي طالت مدرسة أنس بن مالك بسيدي بوزكري، حيث قررت مؤازرة مدير المؤسسة في القضاء على خلفية الشكاية التي وضعها ضد المعتدين.

 

وحسب نفس المصدر، فمباشرة بعد نشر الفيديو الذي تضمن إساءة كبيرة لمدير المؤسسة ومعه كافة العاملين بها، من طرف مجموعة الغرباء وبعض أمهات التلاميذ، قامت المديرية في نفس اليوم بإيفاد لجنة مكونة من رؤساء مصالح الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، الشؤون التربوية، والتخطيط لتقديم الدعم والمؤازرة لأطر المؤسسة.

 

وأكد ذات المصدر، أنه نظرا لخطورة التصريحات والاتهامات المجانبة للصواب التي تضمنها الفيديو الذي نشرته إحدى القنوات الإلكترونية الشهيرة، قررت إدارة المؤسسة متابعة المتورطين فيها، مؤازرة في ذلك من طرف المديرية الإقليمية، قصد رد الاعتبار لحرمة هذه المدرسة، وجعل هؤلاء المتهورين الذين أطلقوا تصريحات طائشة دون سند، عبرة لكل من سولت له نفسه المساس بكرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-04-23 19:25:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك