آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية التعليم بمكناس تنظم حفلا دينيا احتفاء بالتلاميذ الفائزين في المسابقة القرآنية الإقليمية

مديرية التعليم بمكناس تنظم حفلا دينيا احتفاء بالتلاميذ الفائزين في المسابقة القرآنية الإقليمية

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية بمكناس، حفلا دينيا للاحتفاء بالتلاميذ الفائزين في المسابقة القرآنية الإقليمية، وذلك ليلة أمس الأربعاء 25 رمضان؛ الموافق لـ 27 أبريل الجاري، تحت شعار: "المدرسة المغربية وترسيخ القيم الدينية والوطنية".

الحفل نظم بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي سياق تفعيل المشروع العاشر من القانون الإطار 17-51، بشراكة مع المجلس العلمي المحلي، وبتنسيق مع فرع مكناس للجمعية المغربية لأساتذة مادة التربية الإسلامية، وبتعاون مع مديرية الثقافة.

 

انطلق الحفل بكلمة الافتتاح التي تلتها المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قبل أن يتم تنظيم مسابقة في تلاوة القرآن الكريم، تخللتها فقرات دينية.

 

وتميز الحفل كذلك بتوزيع الأوسمة الملكية المنعم بها من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره على عدد من الأطر الإدارية والتربوية. 

 

وقد أعقب ذلك تتبع تقرير لجنة التحكيم وتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركات والمشاركين، كما تم خلال نفس المناسبة تكريم التلميذة هبة الله حيدة الفائزة بالجائزة الوطنية الأولى في الخطابة التي نظمت بأكاديمية جهة بني ملال-خنيفرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-04-28 20:34:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك