آخر الأحداث والمستجدات 

شباب مريرت ينتزع بطاقة البقاء في قسم الهواة بتحقيقه لفوز عريض على النادي المكناسي بالشرفي

شباب مريرت ينتزع بطاقة البقاء في قسم الهواة بتحقيقه لفوز عريض على النادي المكناسي بالشرفي

نجح فريق شباب مريرت، زوال يومه السبت، من انتزاع بطاقة البقاء في قسم الهواة، بتحقيقه لفوز عريض على فريق النادي المكناسي، برسم الجولة ما قبل الأخيرة، والتي احتضنها الملعب الشرفي بمكناس.

المباراة التي غاب عن مشاهدتها غالبية أعضاء المكتب المسير لفريق النادي المكناسي، تميزت بسيطرة شبه مطلقة للفريق الضيف، حيث أهدر العديد من فرص التسجيل خلال شوطها الأول.

 

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، واصل لاعبو شباب مريت محاولاتهم للوصول لشباك الكوديم، ليتمكنوا في حدود الدقيقة 58 من تسجيل هدف السبق، تلاه هدف ثاني بعدها مباشرة ببضع دقائق.

 

وتمكن فريق النادي المكناسي من تقليص الفريق بتسجيله لهدفه الأول، قبل أن ينجح فريق شباب مريرت من تسجيل هدفه الثالث وضمان حصول على نقاط ثلاث، كانت كفيلة بتأمين بقائه في قسم الهواة، عكس فريق مولودية الداخلة الذي حسم مصيره هذا الموسم بالنزول الى القسم الموالي، في انتظار تحديد من سيلحق به خلال الجولة الأخيرة من البطولة الأسبوع القادم.

 

تجدر الإشارة إلى أن فريقي وداد تمارة والاتفاق المراكشي نجحا قبل نهاية الموسم بعدة دورات، في حصد بطاقتي الصعود إلى القسم الوطني الثاني، رغم الضائقة المالية التي يمر منها الفريقين والتي ينتظر أن تخفف منها منحة الصعود.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-07 21:55:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك