آخر الأحداث والمستجدات 

مواجهات بالحجارة والأسلحة البيضاء بحي أكدال تستنفر المصالح الأمنية بمكناس

مواجهات بالحجارة والأسلحة البيضاء بحي أكدال تستنفر المصالح الأمنية بمكناس

خلفت مواجهات بالأسلحة البيضاء والحجارة، ليلة أمس الجمعة، بحي أكدال استنفار المصالح الأمنية وحالة من الرعب وسط ساكنة الحي.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد اندلعت المواجهات بعد تدخل مجموعة من شباب الحي لثني و وضع حد لنشاط بعض الغرباء عن الحي، الذين يتخذون من أحد المساكن المهجورة فضاء للممارسة بعض الأنشطة المشبوهة، ليتطور الأمر إلى شجار استعملت فيه الحجار والسيوف، مما استنفر المصالح الأمنية التي نزلت بكل ثقلها بعين المكان.

 

وحسب نفس المصدر فقد تمت الاستعانة بفرقة متخصصة لاقتحام المنزل الذي كان يحتمي فيه المشتبه فيهم، والعملية التي عاينتها ونوهت بها ساكنة الحي، وانتهت بتوقيف كل من ثبت تورطه في هذه المواجهات.

 

هذا وجددت ساكنة حي أكدال مطالبها للجهات المسؤولة بضرورة إعادة فتح مركز أمن القرب الكائن بحيهم، للتصدي بشكل استباقي لأي شيء من شأنه تهديد أمن الحي وسلامة ساكنته.

 

تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد نهاية شهر رمضان، وعودة افتتاح محلات بيع المشروبات الكحولية سواء بالمراكز التجارية أو بعض النقط السوداء بحمرية، التي في الغالب ما يقصدها بعض الجانحين، عادت معها مظاهر العربدة وإثارة الشغب بالشارع العام بشكل يهدد سلامة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-08 02:04:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك