آخر الأحداث والمستجدات 

المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس تنظم حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد

المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس تنظم حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية يوم الخميس 12ماي 2022وذلك تزامنا مع تخليد اليوم العالمي للممرض حفل الوفاء تكريما لهاته الفئة من العاملين في قطاع الصحة المحالين على التقاعد.

وقد حضر هذا الحفل السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية والمسؤولون و رؤساء المصالح و الاقسام واطر وموظفيي الصحة ممثليي وسائل الاعلام الى جانب عدد من الشخصيات المدعوة .

وقد استهل الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمة السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية الدكتور مهدي البلوطي الذي اثنى على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات ثلته كلمة عدد من المسؤولين ورؤساء الاقسام و المصالح الذين نوهوا بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد . كما نوه كل المتدخلين بالصفات الحسنة و الخصال الحميدة لهاثه الثلة من الموظفين و التي بحق ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتها على اكمل وجه .

ولتبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف اجلالا و احتراما

للخدمات الجليلة التي قدموها وتثمينا لمجهوداتهم والتي من خلالها ابانوا عن كفاءتهم و فاعليتهم ومسؤوليتهم العالية .

وماالحرص على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل 

لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل و العطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها ورمزية لسلوك اخلاقي متبع يجسد قيم التكافل و التأزر في ابهى تجلياته .

وقد اختتم الحفل بعد تعبير المحتفى بهم عن شكرهم على هاته الالتفاتة الانسانية باخذ صور تذكارية و تسلم هدايا رمزية تؤرخ لهذا الحدث المميز .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-13 00:55:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك