آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس يزف هذا الخبر السار بخصوص المسبح البلدي (صور)

رئيس جماعة مكناس يزف هذا الخبر السار بخصوص المسبح البلدي (صور)

الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص عدم جاهزية المسبح البلدي لاستقبال زواره هذه السنة، أكد رئيس جماعة مكناس جواد باحجي، في تصريح خص به موقع مكناس بريس، أن الجماعة تعمل على قدم وساق لتجهيز فضاء المسبح لافتتاحه قبل حلول فصل الصيف.

 

وقال باحجي، أنه بعد إغلاق لموسمين متتالين، تضررت مجموعة من تجهيزات ومرافق المسبح البلدي بشكل بليغ،الأمر الذي تطلب معه تعبئة مجموعة من الإمكانيات المادية والبشرية الذاتية للجماعة لصيانته وتأهيله قصد جعله جاهزا لاستقبال عموم المواطنين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وأكد رئيس مجلس جماعة مكناس، جواد باحجي، في ذات التصريح، أنه يقوم بزيارات ميدانية يومية لفضاء المسبح، من أجل الوقوف على سير الأشغال، منوها بمجهودات أطر الجماعة التقنية والإدارية المبدولة في هذا الصدد.

 

تجدر الإشارة إلى أن المسبح البلدي يعتبر الوجهة المفضلة الرئيسية لشريحة واسعة من ساكنة مدينة مكناس والجماعات والأقاليم المجاورة، نظرا لفضائه الفسيح وانخفاض تسعيرته التي لا تتجاوز 5 دراهم، هذا بالإضافة إلى موقعه الإستراتيجي القريب من مختلف الأحياء الشعبية ووسائل النقل العمومي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-24 23:57:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك