آخر الأحداث والمستجدات 

هذه أسباب تأجيل موعد بيع حافلة النادي المكناسي في المزاد العلني

هذه أسباب تأجيل موعد بيع حافلة النادي المكناسي في المزاد العلني

كما كان متوقعا، تم صبيحة يومه الخميس عرض حافلة النادي المكناسي للبيع في المزاد العلني، حيث عرفت مشاركة أربعة متنافسين، وانطلاق المزاد بمبلغ 19 مليون سنتيم، قبل أن يتدخل طرف آخر غير مجريات الأمور.

وفي تصريح لمكناس بريس، نفى يوسف بلكورة، رئيس فريق النادي المكناسي ما تم تداوله بخصوص انتهاء اجراءات السمسرة وبيع الحافلة لأحد الأشخاص، مؤكدا أنه منذ تعرض الحافلة للحجز، والاتصالات قائمة بين المكتب المسير والأشخاص الدائنين، من أجل الوصول إلى حل ودي.

 

من جهة أخرى أكد كريم العراقي رئيس لجنة تصريف الأعمال السابق للنادي المكناسي،في تصريح لموقع مكناس بريس، أنه حضر المزاد رفقة أمين المال السابق للفريق، محمد القباج، مضيفا أنهم فوجئوا برسو المزاد على أحد الأشخاص الذي أضاف عشرة آلاف درهم على الثمن الافتتاحي الذي انطلق به المزاد، مما دفعهما إلى تقديم عرض جديد يتمثل في اضافتهما لمبلغ إضافي رفع سعر الحافلة الى 22 مليون سنتيم أي تقديم عرض بزيادة السدس، ليتم بذلك إلغاء السمسرة وتأجيل المزاد بناء على هذا المستجد القانوني،الذي يخول لرئيس المحكمة التدخل حماية لمصالح المعنيين بعملية البيع.

 

وحول دوافع مشاركته رفقة محمد القباج، أكد العراقي في ذات التصريح أن مشاركتهما كانت بتنسيق وثيق مع خالد تاعرابت بصفته الشخصية، مضيفا أن الهدف الرئيسي منها هو اقتناء الحافلة التي تعتبر رمزا من رموز النادي المكناسي وإعادتها للفريق، نافيا وجود أي تدخل للمكتب المسير الحالي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-26 19:51:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك