آخر الأحداث والمستجدات 

مسابقة إنجاز المغرب لاختيار أحسن مقاولة شبابية تحط الرحال بمكناس

مسابقة إنجاز المغرب لاختيار أحسن مقاولة شبابية تحط الرحال بمكناس

نظمت جمعية إنجاز المغرب بتنسيق وتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس يوم السبت 28/05/2022، بالمركز الإقليمي للإعلام والمساعدة على التوجيه، الإقصائيات الإقليمية لبرنامجها الرائد «Company program».

وتهدف هذه المسابقة الى اختيار أحسن مقاولة شبابية التي ستمثل المديرية الإقليمية على المستوى الوطني، من بين الثانويات التأهيلية، المشاركة في البرنامج . 

 

وعرفت الإقصائيات تتويج فريق الثانوية التأهيلية المرجعية بلقب أحسن مقاولة شبابية على الصعيد الجهوي، ليكونوا بذلك هم الفريق الوحيد الذي سيمثل مدينة مكناس على المستوى الوطني.

تجدر الإشارة إلى كون جمعية إنجاز المغرب تأسست سنة 2007 بدعم من مجموعة المدى (مجموع الشركة الوطنية للاستثمار سابقا)، وهي جمعية ذات منفعة عامة، وحددت أهدافها في نشر ثقافة الإبداع وتعزيز روح المبادرة عند الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال المقاولة، من خلال إدماج المقاولة في التعليم العمومي.

وتعتبر جمعية إنجاز المغرب عضو في منظمة JA العالمية، جونير أتشيفمنت، الرائدة في مجال التربية على المقاولة منذ 1919 والتي تظم أكثر من 100 مؤسسة، كما أنها عضو في شبكة إنجاز العرب المكونة من 14 بلاد عربي.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-02 16:54:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك