آخر الأحداث والمستجدات 

خمسيني في حالة سكر يثير الرعب بآزرو والأمن يشهر السلاح لإيقافه

خمسيني في حالة سكر يثير الرعب بآزرو والأمن يشهر السلاح لإيقافه

اضطر ضابط ومفتش شرطة يعملان بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة أزرو، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس 2 يونيو الجاري، لإشهار سلاحيهما الوظيفيين دون اللجوء لاستعمالهما، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 50 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة سكر واندفاع قويتين وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني، فقد توصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة أزرو بإشعار حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة بإحداث الضوضاء الليلي وتهديد أحد معارفه باستعمال السلاح الأبيض بحي "الأرز"، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة التي واجهها المعني بالأمر بمقاومة عنيفة بواسطة سكينين، وهو ما اضطر ضابط ومفتش الشرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفه وحجز السكينين المستخدمين في الاعتداء.

 

وحسب نفس المصدر تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-03 17:56:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك