آخر الأحداث والمستجدات 

فريق نادي الاتحاد الرياضي لآزرو يصعد إلى القسم الوطني هواة

فريق نادي الاتحاد الرياضي لآزرو يصعد إلى القسم الوطني هواة

حصل فريق نادي الاتحاد الرياضي آزرو فرع كرة القدم على تأشيرة الصعود للقسم الوطني هواة في أعقاب فوزه على نادي وداد بوفكران في المباراة النهائية لمرحلة السد برسم موسم 2012/2013 لعصبة مكناس تافيلالت.

المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي بمكناس عصر السبت الأخير(29/06/2013) و التي انتهى وقتها الاصلي (90دقيقة) بالبياض قبل أن تتحرك الآلة الآزروية بشكل فعال في الشوطين الاضافين لزيارة شباك الفريق البوفكراني مرتين بواسطة كل من حمزة بومليك و عزيز حماني..

فبالرغم من احتكاره للكرة جل أطوار الوقت الاصلي افتقد أشبال المدرب الحسين وزين للفعالية في تنفيذ العمليات الهجومية بفعل التسرع ،  الفريق البوفكراني من جهته عمل على تحصين دفاعه و اكتفائه بالمرتدات الخاطفة التي لم تكن لتشكل خطورة على دفاع و مرمى الفريق الآزروي، هذا الأخير الذي استفاد خلال الشوطين الإضافيين (اللذين عرفا طرد 3لاعبن واحد من ازرو و2 من بوقكران) من ارتباك الفريق البوفكراني بل غياب الانضباط النفسي و التركيز الميداني ليستسلم إلى الموضوعية  الحتمية ميدانيا و استقبال الهدفين القاتلين لكل الطموحات التي آلت لجانب الازرويين الذين استحقوا انتزاع لقب بطولة العصبة و معه ورقة الصعود إلى حظيرة أندية الهواة وطنيا.

فرحة مستحقة عمت مدرجات الملعب الشرفي بمكناس فور إعلان نهاية المباراة لتنتقل أجواء الاحتفال إلى آزرو حيث خصص استقبال جماهيري للفريق البطل و ليجوب مختلف شوارع المدينة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد عبيد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-07-01 18:23:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك