آخر الأحداث والمستجدات 

بعد استقرار غابت عنه النتائج..سباق الزعامة يقسم الكوديم إلى تيارين متنازعين

بعد استقرار غابت عنه النتائج..سباق الزعامة يقسم الكوديم إلى تيارين متنازعين

بعد استقرار على مستوى المالي والإداري، خلال الموسم الكروي الحالي، قاده مجموعة من رجال الأعمال الشباب بمكناس، طفى على السطح مؤخرا صراع جديد وسباق نحو الرئاسة على بعد أسابيع قليلة من موعد الجمع العام العادي لفريق النادي المكناسي.

مصدر مطلع كشف لموقع مكناس بريس، أن النادي المكناسي تحول مؤخرا إلى حلبة صراع بين تيارين، كانت أولى معاركهما، المزاد العلني المتعلق ببيع حافلة النادي المكناسي، ويتعلق الأمر بتيار يوسف بلكورة الرئيس الذي فقد عددا من مسانديه وسط المكتب المسير بسبب بعض الخلافات، وتيار رئيس لجنة تصريف الأعمال السابق كريم العراقي الذي طالب ويطالب المكتب المسير بتعويضه عن قيمة شيكات عالقة في ذمته.

 

وحسب نفس المصدر فمعركة كسر العظام بين تيار بلكورة والعراقي، انتقلت من الكواليس إلى العلن، حيث يحاول كل تيار تسويق صورة معينة من خلال أدواتهما الإعلامية، وذلك تمهيدا للجمع العام المقبل الذي ينتظر ان ينعقد بداية شهر يوليوز على أبعد تقدير.

 

وبالموازاة مع هذه المعارك التي من شأنها إعادة الاحتقان والكولسة الى بيت الكوديم، ساهم تواجد بعض أعضاء المكتب المسير لفريق النادي المكناسي في التدخل لحل مجموعة من الاشكالات من بينها تدبير مباريات الجولات الأخيرة من البطولة ومصاريف مباراة شبان النادي المكناسي، وعلى رأسهم عز الدين اليعقوبي وعادل تراب وخالد تاعرابت، فيما يسجل غياب شبه تام لمجموعة من أعضاء المكتب المسير البارزين سيما الإخوة بيوكناش.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-09 22:07:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك