آخر الأحداث والمستجدات 

احتفال مدينة مكناس بأبطال الكرة الطائرة (صور)

احتفال مدينة مكناس بأبطال الكرة الطائرة (صور)

احتفلت مدينة مكناس مساء يوم الخميس 09 يونيو 2022، بأبطال المغرب في صنف رياضة الكرة الطائرة، فرع النادي المكناسي. و ترأس عامل عمالة مكناس، مراسيم تتويج أبطال المغرب لموسمين متتالين (2020-2021/2021-2022) في حفل بهيج.

وقد حضر حفل ثقافة التتويج والاعتراف بالتميز بمكناس، رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، والتي تحمل غيرة وفية لمدينة مكناس. ولم تخل مداخلة الرئيسة بشرى حجيج من كلمات الافتخار والاعتزاز بالنادي المكناسي فرع الكرة الطائرة، مؤكدة أن مدينة مكناس تبقى صانعة للتفرد والتميز في قطاع الكرة الطائرة، باعتبار حجم نتائج تتويجها.

وفي معرض كلمة رئيس مجلس جماعة مكناس جواد بحجي الافتتاحية ، أكد على أن الكرة الطائرة بنتائجها المشرفة، تعتبر قاطرة الرياضة بالمدينة، وأبلغ شكره الموصول لكل من ساهم في تحقيق هذا التتويج... ولم يغفل رئيس الجماعة حين صرح أن"كرة القدم لم تحقق نتائج لأساب معينة، ولعدة اعتبارات (ما نجحت فيها)!!! حيث أشار أن الرياضة لا تتوقف على المورد المالي والدعم فقط، بل على فريق الاشتغال والقيادة الذكية، والتي تُشغلُ المورد البشري والمالي بمهنية أولا، في خدمة النتائج، وصناعة التتويج وتحقيق التفوق.

فيما كانت كلمات رئيس مكتب النادي المكناسي للكرة الطائرة عبد الكريم الرفاعي تعبر عن الفرح النوعي، وتبليغ الشكر لكل من ساهم بالدعم المادي والمعنوي لأجل نيل استحقاق البطولة، وعقد العزم في انتزاع كأس العرش، وتحقيق الازدواجية هذا الموسم الرياضي. واختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الجوائز والتذكارات الرياضية من طرف السيد عامل العمالة، والتي تخلد يوم احتفال مدينة مكناس بأبطالها في صنف الكرة الطائرة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-09 22:43:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك