آخر الأحداث والمستجدات 

استعدادا لفتحه...لجنة مختلطة تتفقد جاهزية المسبح البلدي لمكناس والكل خائف من تسييره

استعدادا لفتحه...لجنة مختلطة تتفقد جاهزية المسبح البلدي لمكناس والكل خائف من تسييره

قامت لجنة مختلطة، صبيحة يومه الإثنين، بزيارة تفقدية للمسبح البلدي، للوقوف على جاهزيته استعداد لفتحه أمام عموم المواطنين.

وحسب منشور لرئيس المجلس البلدي، جواد باحجي، فالهدف من زيارة اللجنة المختلطة التي تتكون من السلطة المحلية، الأمن الوطني، الوقاية المدنية، ومكتب حفظ الصحة و جميع مصالح الجماعة المعنية، هو تقييم تقدم أشغال صيانة المسبح البلدي في أفق "فتحه للعموم في أقرب الآجال ان شاء الله".

 

وحسب مصادر لمكناس بريس، فتأخر فتح المسبح يعود الى حالة الارتباك التي تعيشها مصالح وأقسام الجماعة، حيث عبر مختلف موظفيها عن تخوفهم من الإشراف على تسيير المسبح، سيما بعد المتابعات القضائية التي شملت بعض الموظفين بسبب الاختلالات والخروقات المالية التي عرفها قسم الموارد المالية.

 

من جهة أخرى رجحت ذات المصادر أن مصالح الجماعة لم تقم إلى حدود الساعة بإجراء خبرة على جودة مياه المسبح لتطمين مرتفقيه، إضافة إلى الإشكال المرتبط بالتأمين، وهي كلها إجراءات لم تتخذ بعد، الأمر الذي من شأنه تأخير موعد فتح المسبح،رغم كون أشغال الصيانة والتأهيل شبه منتهية، تضيف ذات المصادر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-13 16:08:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك