آخر الأحداث والمستجدات 

مستشارون بجماعة مكناس يقلبون الطاولة على باحجي ويدعون لعقد دورة استثنائية وهذا تعليق الرئيس

مستشارون بجماعة مكناس يقلبون الطاولة على باحجي ويدعون لعقد دورة استثنائية وهذا تعليق الرئيس

راسل مستشارون بجماعة مكناس، رئيس المجلس، لمطالبته بعقد دورة استثنائية، للبث في مجموعة من الأمور التي تهم المدينة، وعلى رأسها مشاريع البنية التحتية.

وحسب مصدر لمكناس بريس، فمن بين الموقعين على المراسلة، التي تعد بمثابة انقلاب على رئيس الجماعة جواد باحجي، يوجد رفاق هذا الأخير في حزب التجمع الوطني للأحرار، إلى جانب سبعة من رفاقه في المكتب المسير للمجلس، إضافة إلى البرلمانيين الثلاثة بووانو وعباس المغاري وجواد شامي، وكذا 10 مستشارين من فريق المعارضة.

 

وطالب الموقعون على المراسلة، رئيس المجلس، بطريقة لبقة، الى قبول طلبهم الرامي إلى عقد دورة استثنائية بنقطتين فريدتين تتعلقان بموضوع المداخيل والبنية التحتية.

 

وفي تصريح لمكناس بريس، رحب رئيس المجلس جواد باحجي بموضوع المراسلة، قائلا أنه سيوافق عليها نظرا لكونها تراعي مصالح المواطنين.

 

تجدر الإشارة إلى أنه منذ انتخاب مجلس جماعة مكناس، هذه هي المرة الثانية التي يراسل فيها مستشارون يمثلون أغلبية أعضاء المجلس، الرئيس، لمطالبته بعقد دورة استثنائية، حيث سبق أن رفض مكتب الضبط التابع للجماعة استلام المراسلة الأولى، فيما لم يجد واضعوا المراسلة الثانية أي صعوبة في وضعها هذه المرة.

 

هذا ويعرف مجلس جماعة مكناس حالة احتقان كبيرة وسط مكوناته خاصة على مستوى المكتب المسير، زادت حدتها بعد سحب الرئيس لتفويضه في قسم الأشغال من نائبه الأول والسادس، إلى جانب القطيعة التي تميز علاقته بمكونات فريق حزبه من المستشارين. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-20 19:47:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك