آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين يتقدم ببرقية ولاء ودعاء بالشفاء لجلالة الملك

رئيس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين يتقدم ببرقية ولاء ودعاء بالشفاء لجلالة الملك

نعم سيدي أعزكم الله،يتشرف خديم الاعتاب الشريفة الدكتور عبد السلام الشرقاوي، رئيس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين بالقطاع الخاص أصالة عن نفسه، ونيابة عن كافة أعضاء النقابة أن يرفع أكف الضراعة والدعاء، للمولى جلّ وعلا، أن يعجل بالشفاء التام الكامل الذي لا يغادر ضرا ولا سقما، لجلالتكم أدام الله عليكم عزه، وموفور الصحة والعافية.

فاللهم إنا ندعوك، باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، يا رب الناس، أن تذهب البأس عن صاحب الجلالة ، وأن تشفيه يا من لا شفاء إلا شفاؤه، شفاء تاما شفاء كاملا، وأن تحرسه يا ربنا، بعينك التي لا تنام، وأن تكتنفه في كنف ركنك الذي لا يرام، وتحفظه بعزّك الذي لا يضام، وأن تُلبسه لباس الصحة والعافية الكاملتين، غير المنقوصتين، وتفرحنا بذلك، عاجلا غير آجل، يا أرحم الراحمين .

 

اللهم ربّنا، يا علي يا قدير، احفظ ملكنا الهمام بما حفظت به الذكر الحكيم، وأقر اللهم عين جلالته بولي عهده، صاحب السمو الملكي الأمير الحسن ، واشدد اللهم عضد صاحب الجلالة بشقيقه المجيد المولى رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية وأبق اللهم صاحب الجلالة ، ذخرا وعزا لشعبه الوفي، وللأمة الإسلامية وللعالمين، يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. إنك سبحانك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير. سبحان ربك رب العزة عما يصفون، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

 

عبد السلام الشرقاوي

رئيس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين بالقطاع الخاص 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-22 12:39:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك