آخر الأحداث والمستجدات 

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بكل من مكناس وفاس ومدن أخرى

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بكل من مكناس وفاس ومدن أخرى

أشر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح الأمنية ،بمدن سيدي قاسم وبني ملال ومكناس و إفران وأكادير وتيزنيت و الدار البيضاء.

فعلى مستوى مدينة مكناس، همت هذه التعيينات، رئيس دائرة للشرطة القضائية بمكناس، ويتعلق الأمر بالدائرة الأمنية الثالثة.

 

وحسب بلاغ لمديرية الأمن، فالتعيينات الجديدة شملت  رئيسي مصلحتين تابعتين لأمن القصور و الإقامات الملكية بمدينتي فاس ومكناس، ونائب لرئيس منطقة ميناء أكادير، إضافة إلى تعيين رئيسين لفرقيتي الشرطة القضائية بكل من مدن سيدي قاسم وتيزنيت.

 

وحسب نفس المصدر فقد همت هذه التعيينات أيضا مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح الممركزة للأمن الوطني، وشملت مصلحتي حوادث السير ودائرة أمنية للمجموعة الولائية للسير الطرقي ومكافحة العصابات بمدينة الدار البيضاء، ورئيس لفرقة الخيالة بولاية أمن بني ملال.

 

واعتمدت المديرية العامة للأمن الوطني في هذه التعيينات الجديدة معايير الاستحقاق والانضباط المهني، في أفق تنفيذ الإجراءات الأمنية الجديدة المتعلقة بتقوية المؤسسات لزجر الجريمة والرفع من نجاعة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-25 21:56:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك