آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن فعاليات نصف الماراطون الدولي بمشاركة عدائين من داخل المغرب وخارجه

مكناس تحتضن فعاليات نصف الماراطون الدولي بمشاركة عدائين من داخل المغرب وخارجه

تنظم جمعية السعادة للتنمية والتعايش بمدينة مكناس فعاليات نصف الماراطون الدولي للعاصمة الإسماعيلية على مسافة إحدى وعشرين كيلومترا و عشر كيلومترات، يوم الأحد 26 يونيو 2022، بدعم من سلطات عمالة مكناس، جماعة مكناس، جماعة المشور الستينية، مجلس جهة فاس مكناس، والمجلس الإقليمي لمكناس، والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وفعاليات وشركاء آخرين مؤسساتيين وخواص، فضلا عن مؤسسة RBM SPORTS و AIMS .

وسيكون نصف الماراطون الدولي لمكناس، الذي يندرج ضمن كبرى السباقات الوطنية ببعدها الدولي بعد النجاح المميز الذي لقيته دورة 2020، مناسبة للعداءات والعدائين والهواة، داخل المغرب وخارجّه، من أجل المشاركة والتتويج في هاته التظاهرة الرياضية السنوية، التي صارت موعدا سنويا في أجندات المواعيد والمنافسات الرياضية المغربية السنوية، من أجل تنافس رياضي يفرز الأبطال ويحتفي بالمتوجات والمتوجين، لرفعة الرياضة المغربية، حيث خصصت إدارة السباق جوائز مالية لأفضل المتوجات والمتوجين بنصف الماراطون.

 كما ستكون نصف الماراطون الدولي لمكناس، مناسبة لاستكشاف فضاءات ومعالم العاصمة الإسماعيلية التاريخية، في مسار سباق رياضي يجمع بين الإستمتاع بالمآثر والفضاءات التاريخية والتنافس على الظفر باللقب، وصعود منصة التتويج، في واحد من أكبر منافسات السباقات على الطريق الوطني.

 

وسيتم التسجيل على البوابة الإلكترونية www.rbmsports.com ، والتسجيل بعين المكان في كل من DECATHLON مكناس و SPORT ACADEMY إضافة إلى ساحة نيم وساحة الهديم، على أنه تم تخصيص جوائز مميزة للمتوجين الأوائل في هاته التظاهرة الرياضية الدولية من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة وتحقيق رقم قياسي لنصف الماراطون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-25 23:29:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك