آخر الأحداث والمستجدات 

شاحنات نقل الخرسانة الجاهزة تعبث بشوارع مكناس دون حسيب ولا رقيب (صور)

شاحنات نقل الخرسانة الجاهزة تعبث بشوارع مكناس دون حسيب ولا رقيب (صور)

تسببت شاحنات نقل الخرسانة الجاهزة في أضرار كبيرة لمجموعة من شوارع المدينة، ناهيب عن الخسائر التي تلحق العربات ومختلف الناقلات، وكذا التهديد الذي قد يشكله الحصى الملقى في قارعة الطريق على المارة.

وعاين الموقع خلال الفترة الأخيرة، ارتفاع مخلفات الخرسانة الجاهزة التي تتركها بعض الشاحنات على قارعة الطريق، حيث لا يكاد يمر يوم دون أن يصادف المواطن أثر هذه المخلفات بأحد شوارع المدينة كما تظهر الصور الملتقطة من أماكن متفرقة وخلال فترات متباعدة.

هذا ولم تسلم شوارع المدينة من هذا الضرر، خاصة الشوارع التي أعيد تأهيلها مؤخرا،في إطار مشروع التأهيل الحضري، أو أزقة الأحياء التي تم صيانتها في إطار مشروع تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز، وهي المشاريع التي استنزفت الملايير من المال العام.

ويقابل هذه الأضرار المتكررة بشكل يومي بشوارع المدينة، تجاهل للمجلس الجماعي، الجهة التي تقع تحت مسؤوليتها الحفاظ على مختلف شوارع وأزقة المدينة، حيث لم يخطر ببالها الى حدود الساعة مراسلة الشركات المعنية وعقد لقاءات تواصلية معها، من أجل جعلها تتخذ الاحتياطات اللازمة لتفادي هذه الأضرار.

والى جانب شاحنات نقل الخرسانة، عانت شوارع مكناس على مدى فترات طويلة مخلفات الشاحنات التي تنقل مواد صيانة الطريق السيار، حيث لازالت أثارها بادية على مستوى عدة مناطق خاصة بالطريق الوطنية رقم 6 انطلاقا من المدخل الغربي، والى حدود مدار السوق الأسبوعي بحي صوريا، مرورا بشارع بئر انزران، الذي أعيد تأهيله مؤخرا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-06-30 16:28:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك