آخر الأحداث والمستجدات 

استئنافية جرائم الأموال تقضي ببراءة رئيس جماعة بوفكران السابق ومن معه

استئنافية جرائم الأموال تقضي ببراءة رئيس جماعة بوفكران السابق ومن معه

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية لمحكمة جرائم الأموال بمدينة فاس، الحكم الابتدائي الصادر في حق رئيس جماعة بوفكران السابق، رشيد فرح، المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وحسب مصادر للموقع، فقد أصدرت هيئة المحكمة، يوم الأربعاء الماضي، حكما نهائيا، يقضي ببراءة رشيد فرح، الذي كان مؤازرا بالمحامي عبد السلام الخالدي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بمكناس، وذلك بعد سلسلة من جلسات محاكمته رفقة بعض موظفي الجماعة التي كان يرأسها، اثر متابعتهم بتهم اختلاس أموال عامة وتبديد سند محفوظ بمستودع عام، بناء على شكاية تقدم بها مستشارون من المعارضة.

وفي تعليق له على الحكم الصادر لصالحه، أكد رشيد فرح، أنه بعد استنفاد جميع مراحل التقاضي، تبين أن الملف الذي توبع فيه، والذي امتد لأربع سنوات، لا يعدو أن يكون شكاية كيدية.

من جانبه أكد عبد السلام الخالدي، في تصريح لموقع حزب العدالة والتنمية، أن الملف الذي كان يتابع فيه رشيد فرح، رئيس جماعة بوفكران السابق، غير مبني على أي أساس، مضيفا أن أصل التهمة، راجع لحسابات سياسية ضيقة، دفعت بعض الأطراف لتقديم شكاية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-16 15:36:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك