آخر الأحداث والمستجدات 

المدرسة العليا للمحاسبة والمالية بمكناس تختتم الموسم الجامعي بحفل بهيج على شرف المتخرجين (صور)

المدرسة العليا للمحاسبة والمالية بمكناس تختتم الموسم الجامعي بحفل بهيج على شرف المتخرجين (صور)

نظمت مدرسة الدراسات العليا للمحاسبة و المالية بمكناس HECF، يوم الخميس 14 يوليوز الماضي، حفلا بهيجا بمناسبة نهاية الموسم الجامعي على شرف الطلبة المتخرجين وأسرهم.

وتميز حفل التخرج الذي احتضنته إحدى أكبر قاعات الحفلات بالعاصمة الإسماعيلية، بحضور المدير العام للمؤسسة السيد عبد الكريم موسى، إلى جانب مدير فرع المؤسسة بمكناس السيد رضوان جنان، وعدد من أطرها التربوية والإدارية، وأسر الطلبة، إضافة إلى بعض الضيوف الشرفيين من قبيل نائب عميد كلية العلوم القانونية و الإقتصادية بمكناس وعدد من الأساتذة الجامعيين ومديري مجموعة من الشركات والمؤسسات البنكية.

 

حفل نهاية الموسم الجامعي لمؤسسة الدراسات العليا للمحاسبة و المالية بمكناس، جاء تتويجا للنتائج الإيجابية التي حققها طلبة المؤسسة، سواء على مستوى التكوين الأساس أو التدابير الميدانية وبحوث ومشاريع نهاية التكوين، بالنسبة لسلكي الإجازة والماستر،وهي المشاريع التي لقيت استحسان عدد من الأطر العليا للمؤسسة وكذا شركائها.

 

وتم خلال حفل التخرج، توزيع الشهادات على مختلف الطلبة الذين استوفوا تكوينهم، تتويجا لمسارهم الحافل داخل المؤسسة، وإيذانا باستعدادهم لدخول مرحلة جديدة أكثر تحديا، وهي ولوج سوق الشغل، حيث تعتبر المؤسسة مشتلا لعدد من الأطر العليا المنتشرة في كافة أرجاء المملكة سيما كبريات الشركات والمصانع والمؤسسات البنكية على صعيد عمالة مكناس.

 

هذا واختتم الحفل بتنظيم أمسية فنية، وحفل عشاء على شرف المتخرجين وأسرهم، وضيوف الشرف.

 

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة HECF، تحظى بشهرة وشعبية كبيرة بمدينتي فاس ومكناس، نظرا لجودة التكوينات التي توفرها، وكذا انسيابية اندماج خريجيها في سوق الشغل.

 

وسبق أن أعلنت المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF، التي يوجد مقرها بمدينتي مكناس وفاس، في بلاغ لها، أنها شرعت في فتح باب التسجيل للموسم الجامعي 2022/2023، لولوج السنة الأولى لجميع الشعب، الى جانب فتح باب التسجيل بجميع المسالك، التي توفرها المدرسة بشراكة مع عدة مؤسسات جامعية مغربية وأجنبية (الإجازة، الماستر...)، وذلك استعدادا للموسم الجامعي المقبل.

 

وتتوفر المؤسسة على مجموعة شعب الإجازة المهنية Bac+3 في تخصصات متعددة (المحاسبة و التسيير، المالية و البنك، التجارة و التسويق)، إضافة إلى شعب الماستر 5 +Bac (التدقيق و مراقبة التسيير، المالية الأبناك و التأمين، التسويق و استراتيجية التجارة الرقمية)، وعدة تخصصات أخرى بشراكة مع مؤسسات عليا و جامعات دولية في إطار تنائية الديپلوم (Double diplomation).

 

للمزيد من المعلومات والتسجيل القبلي بالمؤسسة :

 

الموقع الالكتروني للمؤسسة :

 

http://www.hecfsup.com

 

العنوان : 

 

3 bis, Résidence PASTEUR | Rue PASTEUR، en face du cinéma CAMERA

 

الهاتف : 

Mr Redouane GENANE

Tél / watsp : +212 6 61 47 12 99

Tèl fix : +212 535 52 83 84

 

الصفحة الرسمية على الفيسبوك :

 

https://www.facebook.com/HECFSUP

 

Instagram: HECFsup Meknès

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-19 23:52:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك