آخر الأحداث والمستجدات 

بعد زيارتها مختلف أحياء مكناس...قافلة عبد السلام الخالدي تحط الرحال بالجماعات القروية (صور)

بعد زيارتها مختلف أحياء مكناس...قافلة عبد السلام الخالدي تحط الرحال بالجماعات القروية (صور)

يواصل مرشح حزب العدالة والتنمية، عبد السلام الخالدي، حملته الانتخابية بمجموعة من مناطق دائرة مكناس، التي تضم إضافة الى مركز المدينة وجماعتي ويسلان وتولال المحيطة بها، مجموعة من الجماعات القروية.

وحطت الرحال قافلة عبد السلام الخالدي، بمركز جماعة عين جمعة ومولاي إدريس زرهون، شرقاوة وكذا المهاية وعين كرمة وعين عرمة وايت ولال، إضافة إلى مجموعة من الأسواق الأسبوعية لباقي الجماعات على صعيد العمالة كبوفكران، وذلك بهدف تقريب المواطنين من برنامج حزب العدالة والتنمية والهدف من تقدمه لهذه الإنتخابات، التي تأتي بشكل استثنائي لملء المقعد الشاغر، الذي خلفه قرار عزل البرلماني بدر طاهري، من طرف المحكمة الدستورية.

 

هذا وعرفت الحملة التي انخرط فيها عدد من قياديي الحزب محليا و وطنيا، وعلى رأسهم كل من البرلمانيون السابقون خالد البوقرعي وإدريس العدوي الصقلي ورشيد الطالبي، والبرلماني عبد الله بووانو، رئيس جماعة مكناس السابق.

 

تجدر الإشارة إلى حزب العدالة والتنمية عازم على الفوز في الإنتخابات الجزئية المزمع تنظيمها بمكناس يوم الخميس 21 يوليوز الجاري، وهذا يظهر جليا من خلال نوعية المرشح الذي تم تقديمه، ويتعلق الأمر بالمحامي عبد السلام الخالدي، رئيس جماعة ويسلان السابق، والذي تدرج في مختلف هياكل الحزب انطلاقا من الشبيبة و وصولا إلى تقلده مهام الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بمكناس، هذا دون الحديث عن مواقفه الجريئة والشجاعة في الترافع على مجموعة من القضايا التي تهم مدينة مكناس، سواء على المستوى المحلي أو المركزي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-19 23:46:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك