آخر الأحداث والمستجدات 

رغم خسارة المقعد البرلماني : بن كيران يحل بمدينة مكناس من جديد

رغم خسارة المقعد البرلماني : بن كيران يحل بمدينة مكناس من جديد

ينتظر أن يحل بعد قليل، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد للاله بن كيران، وذلك للاحتفال بمناضلي حزبه، عرفانا بمجهوداتهم في إنجاح الحملة الإنتخابية المتعلقة بالانتخابات الجزئية.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فينتظر أن يحل بن كيران ضيفا في منزل رئيس جماعة مكناس السابق والبرلماني عبد الله بووانو، رفقة مجموعة من الشخصيات البارزة على مستوى الحزب، محليا وجهويا و وطنيا.

 

وينتظر أن يعرف اللقاء توجيه رسائل قوية، تعليقا على ما عرفته الإنتخابات الجزئية من أحداث ونتائج، انسجاما مع البلاغ الناري الذي أصدرته الكتابة الإقليمية، بمجرد بداية ظهور الاطلاع على النتائج، سيما ما يتعلق ببعض مكاتب جماعة الدخيسة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الجزئية بمكناس، أفرزت فوز صوفيا طاهري مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار بأزيد من 17 ألف صوت، بفارق 10 آلاف صوت عن باقي المرشحين، فيما احتل المركز الثاني حزب العدالة والتنمية بأزيد من خمسة آلاف صوت، إلا أن نتائج التصويت على مستوى جماعتي مكناس والدخيسىة، عرفت تصدر مرشح حزب المصباح عبد السلام الخالدي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-24 19:07:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك