آخر الأحداث والمستجدات 

حزب الاحرار بمكناس يصدر بيانا ويرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات بن كيران

حزب الاحرار بمكناس يصدر بيانا ويرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات بن كيران

أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار، عشية اليوم الاثنين،بيانا للرأي العام، شكر فيه ساكنة مكناس على الثقة التي وضعتها في مرشحة الحزب صوفيا طاهري.

ووجه حزب الأحرار من خلال نفس البيان الذي يعتبر بمثابة رد غير مباشر على التصريحات التي فجرها الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بن كيران، يوم أمس الأحد بمكناس، شكره لكافة الأحزاب السياسية بما فيها حزب الحركة الشعبية، ورؤساء ومستشاري الجماعات الترابية والغرف المهنية، على "مساهمتهم الفاعلة خلال الاستحقاقات الجزئية"، إضافة إلى شكره كافة مكونات الحزب على التفافهم حول مرشحة الحزب وانخراطهم الفاعل.

 

هذا وثمنت منسقية عمالة مكناس لحزب التجمع الوطني للأحرار، المجهودات المبذولة من طرف السلطات العمومية، التي "استسمت بالاحترام التام للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل".

 

وختمت منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بيانها، بالتأكيد على إصرارهم الدائم للوفاء بكفاة تعهداتهم وتعاقداتهم مع "أهل مكناس الشرفاء"، استمرارا لنتائج "ملحمة 8 شتنبر 2021" يضيف البيان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-25 21:30:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك