آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعلن عن عجز في إنتاج الماء بمدينتي فاس ومكناس

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعلن عن عجز في إنتاج الماء بمدينتي فاس ومكناس

أعلنت المديرية الجهوية للوسط الشمالي بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه في إطار الصيانة الدورية والضرورية لمنشآت الضخ بمحطة سبو، تم تسجيل طارئ عرضي استوجب التدخل العاجل لإصلاح محركات الضخ وتوقيف إنتاج الماء انطلاقا من المركب المائي لسبو على الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة 29 يوليوز 2022.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أنه ترتب عن هذا الطارئ عجز يقدر ب 1600 لتر في الثانية على صعيد إنتاج الماء الشروب بمدينتي فاس ومكناس.

 

ويؤكد المكتب، بحسب البلاغ، أنه تم أخذ جميع الإجراءات اللازمة لإصلاح العطب في أقرب الآجال وأن الأشغال جارية على قدم وساق لإعادة التشغيل التدريجي والكامل لهذه المنشآت، مشيرا إلى أن المديرية الجهوية للوسط الشمالي للمكتب تعمل على التنسيق مع وكالتي توزيع الماء والكهرباء بكل من مدينتي فاس ومكناس لتدبير هذه المرحلة الاستثنائية انطلاقا من الموارد الجوفية وتخفيف التأثير على التوزيع بالمدينتين.

 

وأضاف البلاغ أن المكتب إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، يعلمهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الشروب في أقرب الآجال وأحسن الظروف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-30 01:49:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك