آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار بجماعة مكناس يقدم استقالته من لجنة احتجاجا على الرئيس

مستشار بجماعة مكناس يقدم استقالته من لجنة احتجاجا على الرئيس

حالة الاحتقان داخل مجلس جماعة مكناس، لازالت مستمرة، فرغم تدخل عامل عمالة مكناس لرأب الصدع بعقد لقاء بين مكونات مكتب المجلس أول أمس الثلاثاء، قدم نائب لجنة التنمية الاقتصادية والثقافية والرياضية والاجتماعية، استقالته من منصبه، صبيحة أمس الأربعاء، احتجاجا على رئيس الجماعة جواد باحجي.

وحسب نص الاستقالة التي وجهها زكرياء الصالحي، المستشار الجماعي عن حزب الديمقراطيون الجدد، إلى رئيس الجماعة، فقد برر فيها استقالته بعدة أسباب من بينها طريقة تسيير المجلس، مؤكدا أنها "لا تشرف المستوى الذي كنا ننتظره، وخاصة الظرفية التي أصبحنا نعيشها في المجلس جراء الارتجال، واتخاذ القرارات الإنفرادية دون الرجوع إلى أجهزة المجلس" يضيف الصالحي.

 

وأكد مصدر مطلع للموقع، أن اللقاء الذي ترأسه عامل عمالة مكناس، يوم أمس الثلاثاء، بحضور رئيس جماعة مكناس وأعضاء مكتب المجلس، كان الهدف منه وضع حد لحالة الاحتقان التي تعرفها الجماعة، والتي نتج عنها تعثر مجموعة من المشاريع والخدمات الجماعية، وقد أفرز التزام جواد باحجي رئيس الجماعة بعدة أمور كانت موضع خلاف بينه وبين فريق أغلبيته المسيرة وباقي مكونات المجلس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-11 19:18:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك