آخر الأحداث والمستجدات 

تناول مواد كحولية يتسبب في وفاة ثمانية أشخاص بالعروي والأمن يعتقل مروجها

تناول مواد كحولية يتسبب في وفاة ثمانية أشخاص بالعروي والأمن يعتقل مروجها

أوقفت مصالح الأمن بمدينة العروي صاحب محل لبيع المواد الغذائية ووضعيته، يوم أمس، رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، للاشتباه في تورطه في في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة 8 أشخاص من مستهلكيها.

وتجري الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة العروي تحقيقا شاملا مع الموقوف البالغ من العمر 30 سنة للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة له، والتي تسببت في وفاة ثمانية أشخاص بسبب إصابتهم بتسمم جراء تناولهم لمادة كحولية مضرة بالصحة العامة، والتي يشتبه في اقتنائها من لدن المشتبه فيه بمحله التجاري بأحد أحياء المدينة.

 

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية مباشرة بعد العثور على جثث الهالكين مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من تسجيل الوفيات في أوساط المستهلكين.

 

وهذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-25 14:57:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك